"أصالة" تفقد حذاءها على "شط بحر الهوى"


"أصالة" تفقد حذاءها على "شط بحر الهوى"




الفنانة أصالة
رحلة النجوم ما زالت مستمرة وكالعادة مليئة بالمغامرات والاكتشافات على MBC1 فى برنامج "شط بحر الهوى" بداية مع الفنانة أصالة الّتى رافقت زوجها المخرج طارق العريان لزيارة أكبر معارض للقوارب فى العالم، وحرصت على زيارة بعض اليخوت لتتمتّع فى تفاصيلها، ليحدث موقف غريب تعرضت له "أصالة" بعد خروجها من اليخت؛ حيث اكتشفت أنها فقدت حذاءها، ورفضت السير حتى تجده.

وتستكمل "أصالة" جولتها برفقة زوجها، فيذهبان للتسوق فى المراكز التجارية المختلفة، وفى نهاية رحلتها تتناول الغداء معه فى أحد المطاعم فى الهواء الطلق، وفى هذه الأثناء يتناقشان حول اختيار أسماء توأمهما المنتظر.

فيما يدخل الفنان ملحم زين المطبخ لتحضير "التبولة" بحضور ميساء مغربى، منى شداد، ألين وطفة، نيشان، يوسف حرب وأحمد البايض، والجميع ينتظره لكى يتناولوا الطعام سوياً.

أما الفنانتان أحلام ومنى شدّاد فيتجهان للتسوق بصحبة نيشان، وفى الوقت نفسه يتحدثن سويًا، ويقمن بالغناء أيضًا، وتستمر النشاطات مع مبارك الهاجرى ونيشان، حيث يمارسان الـ Sky Diving فى أجواء من التسلية والنشاط الّتى لا تتوقّف فى "شط بحر الهوى".

برنامج "شط بحر الهوى"، برنامج واقع عبارة عن جولة ومغامرة على ظهر سفينة فى البحر الكاريبى يقوم بها مجموعة من النجوم العرب مليئة بالإثارة والاكتشافات، مع العديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة، وتتضمن حفلات موسيقية وعروضاً كبيرة من الفنانين المعروفين من كافة منطقة الشرق الأوسط، ويعرض كلّ يوم سبت السّاعة الثامنة مساء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق