جهاز المنتخب يعلن قائمة جنوب أفريقيا 26 مايو


جهاز المنتخب يعلن قائمة جنوب أفريقيا 26 مايو





منتخب مصر
استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسن شحاتة، على إعلان قائمة الفراعنة لمباراة جنوب أفريقيا فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2012، يوم 26 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب يوم 27 مايو المقبل، استعداداً لمباراة الأولاد التى ستقام أحد أيام 3 أو4 أو 5 يونيو المقبل.

وفى حال تأهل ناديى الأهلى وحرس الحدود إلى دورى المجموعات ببطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية، سيبدأ المعسكر بدون لاعبى الأهلى والحرس الدوليين، لاسيما وأن الفريقين سيخوضان مباراتهما الأولى بدورى المجموعات أحد أيام 27 أو 28 أو 29 مايو المقبل.

من جانبه، قال شوقى غريب مدرب عام المنتخب الوطنى لـ "اليوم السابع" إن الجهاز يعكف حاليا على متابعة جميع مباريات الدورى العام، للوقوف بشكل نهائى على اللاعبين الذين سيتم إدراجهم فى قائمة الفراعنة استعدادا للأولاد.

أضاف غريب أنه من الصعب فى الوقت الحالى الكشف عن أسماء جديدة يمكن أن تشملها القائمة، لاسيما وأنه لم يمر على عودة الدورى سوى أسبوعين فقط، مشيراً فى نفس الوقت إلى أن القائمة بلا شك ستشهد وجوها جديدة فى إطار سياسة "الإحلال والتجديد" التى بدأها جهاز المنتخب منذ فترة طويلة.

كان حسن شحاتة قد صرح عقب الهزيمة أمام الأولاد بهدف نظيف فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية، بأن هناك عدداً من لاعبى المنتخب انتهت صلاحيتهم ولن يتم استدعاؤهم مجدداً.

يذكر أن منتخب مصر يقبع فى المركز الرابع والأخير فى المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية برصيد نقطة وحيدة، فيما تحتل جنوب أفريقيا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق