أسامة غانم يكتب : لجنة الحكام والأهلى يد واحدة !


أسامة غانم يكتب : لجنة الحكام والأهلى يد واحدة !



يبدو أن الثورة لم تؤثر فى الحكام ولا اتحاد الكرة ولا لجنة المسابقات ولا بعض صحفيى الرياضة.

فى مباراة الأهلى واتحاد الشرطة الأخيرة كانت هناك ضربة جزاء " تمثيلية " احتسبها الحكم فهيم عمر .. ! حتى معلق المباراة مدح اللاعب الذى قام بهذه التمثيلية و قال هذا ذكاء من اللاعب.

وفى مباراة الزمالك وحرس الحدود لم يحتسب الحكم ياسر عبد الرؤوف ضربة جزاء صحيحة للزمالك بل طرد الصفتى لأنه مثّل.

أكثر خبراء الكرة أجمعوا أن اللعبتين فيهما شك كبير وأيضاً خطئين من الحكمين اللذين كانا قريبين جدا من اللعبتين ،أنا هنا أتساءل ماذا كان سيحدث إذا كان طرف مباراة الأهلى أحد الأندية الجماهيرية ؟ وماذا كان سيحدث أيضا إذا لم يخرج الزمالك فائزاً فى مباراة حرس الحدود ؟

ثم الأخ الحكم ياسر عبد الرؤوف بعدما شاهد اللعبة بين الشوطين نزل الشوط الثانى يجامل الزمالك لدرجة احتسب 8 فاولات غير صحيحة للزمالك لكى يعوض ... وهذا شئ غير مطمئن بالمرة ثم يصرح رئيس لجنة الحكام و يقول لعبة النادى الأهلى صحيحة ولم يتحدث عن لعبة الزمالك ثم لام الحكم فهيم عمر على ما قاله فى المداخلة الإذاعية.

أكثر الجماهير تريد أن ينتهى الدورى دون مشاكل.. وكفانا كده.. 
أما الأخوين حسن لم يعترضا وامتصا الأمر بثبات ثم ماذا لو كان الملعب ممتلىء بجماهير الزمالك.

المهم : يجب على الحكام ولجنة المسابقات واتحاد الكرة الذى على كف عفريت أن يضعوا نصب أعينهم العدل الذى لم يصل إليهم إلى الآن وأما نقاد الرياضة فعليهم أن يتجنبوا مقولة هذا تقدير ورؤية الحكم وحتى لا تكون ( لجنة المسابقات – واتحاد الكرة ولجنة الحكام – والأهلى يد واحد .. )

0 التعليقات:

إرسال تعليق