تأجيل اجتماع "العاملين بالسياحة والفنادق"بـ"فيرمونت هليوبولس"


تأجيل اجتماع "العاملين بالسياحة والفنادق"بـ"فيرمونت هليوبولس"


التأجيل لمناقشة مطالب العاملين – صورة أرشيفية


قال محمد الشرقاوى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، إن تأجيل اجتماع النقابة بإدارة فندق "فيرمونت هليوبوليس" لمناقشة مطالب العاملين به، والذى كان من المقرر انعقاده اليوم، جاء بناءً على طلب تقدمت به الإدارة وذلك لتتاح لها الفرصة لعقد اجتماع بمكتب العمل الخاص بها قبل اجتماعها مع النقابة، على حد قوله.

وأوضح الشرقاوى أن النقابة تتمسك بكافة الحقوق المشروعة التى يطالب بها العاملون بالفنادق من تثبيت للعمالة المؤقتة والحصول على أرباحهم ومساواتهم بالأجانب من حيث المعاملة خاصة وإنهم أكثر خبرة وكفاءة، بجانب مطالبهم بالحصول على الـ12% عمولة الخدمة.

وقال "سنطالب الإدارة بضرورة عودة الـ10 موظفين الذين تم فصلهم بحجة إثارة الشغب والتخريب، فى الوقت الذى كل ما ينسب إليهم هو مطالبتهم بحقوقهم المشروعة، دون تخريب أو إثارة للفوضى والشغب، على أن يتم الاتفاق بين النقابة والفندق لوضع آليه لتحقيق هذه المطالب فى أسرع وقت".

يذكر أن نحو 1400 عامل بالفندق قد اعتصموا للمطالبة بزيادة رواتبهم وتثبيت العمالة المؤقتة، بالإضافة إلى الحصول على أرباحهم التى لم يصرفوها منذ 4 سنوات، وتثبيت قيمة الـ12%خدمة على جميع العاملين،كما قام محسن أبو العزم، العضو المنتدب لفندق فيرمونت بوقف 10 موظفين عن العمل واتهامهم بإثارة الشغب والتخريب

0 التعليقات:

إرسال تعليق