مشاهده مباراه اياكس وريال مدريد بث مباشر

ريال مدريد الاسبانى وأياكس امستردام الهولندى , الجزيرة الرياضية المشفرة , بلاس , + 123456789 , بدون تحميل , جودة عالية , سريع , مباراة ريال مدريد وأياكس بث مباشر ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس ، مباراة ريال مدريد وأياكس ، مباراة ريال مدريد وأياكس ، مباراة ريال مدريد وأياكس بث مباشر ، مشاهدة ماتش ريال مدريد وأياكس ، ريال مدريد وأياكس ، مشاهده مباراة ريال مدريد وأياكس بث مباشر

مشاهده مباراه اياكس وريال مدريد بث مباشر

اخبار عن المباراه


سيحل ريال مدريد ضيفا على اياكس امستردام الهولندي غدا الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لكن ذهن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو سيكون مشغولا بلقاء قمة اسبانيا امام برشلونة الاسبوع القادم.

وضمن ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات مكانه في دور الستة عشر للمسابقة ويحتاج نقطة واحدة لتأكيد بقائه على قمة المجموعة السابعة فيما يستمر العمل على قدم وساق من أجل الاستعداد للقاء القمة في اسبانيا يوم الاثنين القادم.


ويتصدر ريال مدريد الدوري في اسبانيا دون هزيمة وسيحل ضيفا على برشلونة صاحب المركز الثاني وهو يتقدم بنقطة واحدة على غريمه التقليدي بعدما سحق ضيفه اتليتيك بيلباو 5-1 يوم السبت الماضي.


وشاهد مورينيو لقاء بيلباو من المدرجات عندما أكمل عقوبة ايقاف لمدة مباراتين وأكد مساعده ايتور كارانكا انه من المرجح حدوث تغييرات في تشكيلة ريال مدريد امام اياكس.


وقال كارانكا للصحفيين "لا نزال على القمة وسنرى ماذا سيحدث يوم الاثنين القادم. اولا يجب علينا التفكير في مباراتنا القادمة يوم الثلاثاء. سيكون هناك تغييرات امام اياكس. الامور تسير جيدا ونملك لاعبين في التشكيلة يمكنهم اللعب في اي لحظة."


وسيغيب المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجوين ولاعب الوسط الالماني سامي خضيرة عن ريال مدريد في لقاء الغد بسبب اصابتين في الظهر وعضلات الفخذ الخلفية على الترتيب وهو ما قد يعني مشاركة الفرنسي كريم بنزيمة والفرنسي لاسانا ديارا بدلا من الجلوس على مقاعد البدلاء.


وواصل الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه ورفع رصيده الى 14 هدفا في 12 مباراة بالدوري الاسباني عندما هز شباك بيلباو ثلاث مرات ومن المستبعد حصوله على راحة امام اياكس.


وتمثل المباراة أهمية أكبر لاياكس صاحب المركز الثالث في المجموعة والذي يتأخر بفارق نقطة واحدة عن ميلانو الايطالي صاحب المركز الثاني.


وسيخفف اياكس الضغوط على مدربه مارتن يول اذا تغلب على ريال مدريد واستمر في المنافسة على التأهل حتى الجولة الأخيرة.


وجمع اياكس نقطة واحدة من اخر ثلاث مباريات في الدوري الهولندي ليتراجع الى المركز الرابع بفارق ست نقاط عن ايندهوفن المتصدر بعدما تعادل الفريقان بدون اهداف يوم السبت الماضي.


ووجه النجم الهولندي السابق يوهان كرويف انتقادات ليول في الفترة الاخيرة وطالب المدرب ومجلس ادارة اياكس بالاستقالة بعد لقاء ايندهوفن.


وقال يول للصحفيين "طالما كرويف على قيد الحياة سيظل يتحدث في امور تتعلق باياكس. انه يفعل هذا الان وفعله سابقا. أعلم هذا من السابقين. يجب ان اتعايش مع الامر."


ويواجه يول مشكلة خطيرة في الجناح الايسر بعد خروج فيرنون انيتا من لقاء ايندهوفن متأثرا باصابة يوم السبت الماضي بينما يعاني اوربي ايمانويلسون من مشكلة في الكاحل.


ومن المتوقع استعادة انيتا للياقته لكن غياب ايمانويلسون ربما يفسح المجال لمشاركة ميراليم سليماني ناحية اليسار.


وفيما يلي تشكيلة متوقعة للفريقين في لقاء الغد..


اياكس امستردام.. مارتن ستيكلنبرج وجريجوري فان دير فيل وتوبي الديرفيرالد واندريه اوير وفيرنون انيتا وديمي دي زيو وسايم دي يونج وايونج اينوه وميراليم سيلماني ومنير الحمداوي ولويس سواريز.


ريال مدريد.. ايكر كاسياس وسيرجيو راموس وريكاردو كارفاليو وبيبي ومارسيلو ولاسانا ديارا وتشابي الونسو وكريستيانو رونالدو ومسعود اوزيل وانخيل دي ماريا وكريم بنزيمة.

 شاهد المباراه

Watch live video from korrra on Justin.tv






Watch live video from ماى عربي on Justin.tv






Watch live video from www.hodood.com on Justin.tv

0 التعليقات:

إرسال تعليق