تحميل جميع اهداف الدورى الانجليزى الاسبوع الرابع عشر

حصريا اهداف " مانشستر يونايتد × ويجان " 
 " تشيلسي × برمينجهام " + " ارسنال × توتنهام " 
في الاسبوع الرابع عشر من الدوري الانجليزي الممتاز






Birmingham City 1-0 Chelsea

Man United 2-0 Wigan Athletic

Arsenal 2-3 Tottenham


الاخبار
 ندن (رويترز) - بدا ارسين فينجر في حالة دهشة عجز معها عن تفسير هزيمة ارسنال على ارضه 3-2 امام توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت وهو ما كلف الفريق فرصة تصدر جدول المسابقة. وبدا ان ارسنال سيحسم المباراة في الشوط الاول عقب هدفي سمير نصري والمغربي مروان الشماخ اللذين منحا الفريق التقدم 2-صفر الا ان الفريق تراجع في الشوط الثاني ليقتنص توتنهام الفوز.
وسجل الفريق الزائر هدف الفوز في الدقيقة 86 عن طريق رأسية المدافع يونس قابول عقب تمكن جاريث بيل والهولندي رفائيل فان دير فارت الذي سجل من ركلة جزاء من التعادل لتوتنهام.
ولم يفز توتنهام في ملعب ارسنال في الدوري الانجليزي منذ 1993 كما لم يستطع قبل مباراة السبت ان يفوز خارج ارضه على احد الاندية الاربعة الكبيرة في الدوري الانجليزي خلال 68 محاولة.
الا ان الاضرار التي لحقت بطموحات ارسنال نحو نيل اللقب تقلصت بعض الشيء بهزيمة تشيلسي 1-صفر امام برمنجهام سيتي وهو ما يعني ان ارسنال لا يزال يبتعد بفارق نقطتين فقط عن الصدارة لكن فينجر قال ان فريقه لن يكون بوسعه تحمل اي هزائم اخرى على استاد الامارات.
وقال فينجر للصحفيين عقب انضمام توتنهام لفريقي وست بروميتش البيون ونيوكاسل يونايتد في اقتناص النقاط الثلاث من ارسنال على ملعبه "خسارتنا ثلاث مرات على ارضنا تمثل ثلاث ضربات موجعة لنا."
واضاف "ما يزعجني حقا هو اننا كنا نمتلك الفرصة للاندفاع نحو قمة المسابقة وعندما سنحت لنا الفرصة لتحقيق ذلك لم نستطع اقتناصها."
وتابع "اذا ما نظرت الى الاحصاءات والارقام فانه سيكون من الصعب عليك فهم كيفية خسارتنا للمباراة...الامر يرجع الى هبوط في مستوى التركيز وبعض الاخطاء في امور اساسية وبديهية اضافة الى جانب من سوء الحظ ايضا."
وقال فينجر "تشعر بانك عاجز بعض الشيء عن الكلام واعادة تحليل المباراة. خسارة مباراة مثل هذه يمثل لغزا."  
حمل الاهداف 



MegaUpload
حمل من هنا
-----------
ZShare
حمل من هنا
-----------
Jumbofiles
حمل من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق