مشاهده مباراه الاسماعيلى والاهلى بث مباشر

مشاهده مباراه الاسماعيلى والاهلى بث مباشر

http://4.bp.blogspot.com/_ZtFlx37IlJM/TFLtwq-hjuI/AAAAAAAAAJo/CXooDtlVMqw/s1600/55563452ahlee.jpg

اخبار عن المباراه

اخبار الاهلى


تأكد غياب الثنائي «أمير سعيود» و«محمد طلعت» عن صفوف الأهلي خلال مباراته أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع الـ11 للدوري المصري، وذلك بعد إصابتهما خلال المران الصباحي  السبت.
واشتكى طلعت من التهابات في وتر أكيليس كان يعاني منها منذ فترة طويلة وحاول التحامل عليها، إلا أنه لم يتمكن من استكمال المران، فيما أصيب سعيود بشد في العضلة الضامة أثناء المران وسيخضع اللاعبان لفحص بالأشعة الأحد لتحديد فترة غياب كل منهما عن الملاعب.
واختار الجهاز الفني بقيادة «حسام البدري» 20 لاعبا للسفر إلى الإسماعيلية للقاء الإسماعيلي ، وشهدت القائمة عودة «محمد شوقي» و«مصطفى عفروتو»، كما شهدت أيضا انضمام الحارس «محمد مختار» للمرة الأولى.
ووفقاً للموقع الرسمي للنادي جاءت شملت قائمة الفريق كلا من «محمود أبوالسعود» ،«محمد مختار»، «وائل جمعة»، «شريف عبد الفضيل»، «أحمد السيد»، «محمد سمير»، «سعد الدين سمير»، «محمد عبد الفتاح»، «أحمد فتحي»، «حسام غالي»، «معتز إينو»، «محمد شوقي»، «محمد بركات»، «محمد ناجي جدو» ، «محمد أبوتريكة»، «أحمد شكري»، «مصطفى عفروتو»، «عبد الحميد شبانة»، «محمد غدار»، «فرانسيس دو فوركي».
وشهد مران الفريق السبت عودة محمد ناجي جدو بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المنتخب الوطني الودية أمام أستراليا، فيما غاب «سيد معوض» بعد شعوره بآلام في أوتار الركبة، وشاهده اللاعبون المصابون «حسام عاشور» و«شهاب الدين أحمد» و«شريف إكرامي»، و«أحمد عادل عبد المنعم» من على دكة الجهاز الفني.
وشمل المران تدريبات الجري الخفيف والإطالات ثم التدريب على بعض الجمل التكتيكية، بعدها أجرى الفريق تقسيمة بالكرة شهدت حماساً من كل اللاعبين للحاق بقائمة الفريق لمواجهة الاسماعيلي.
من جانبه أكد «هادي خشبة» مدير الكرة أن حسام عاشور سوف يبدأ الجري لمدة ثلاثة أيام في بداية فترة التأهيل الخاصة به قبل العودة للتدريبات الجماعية حيث يعاني عاشور من جزع في الكاحل أثر إلى حد ما على الرباط الداخلي والخارجي للركبة.
أما محمد فضل مهاجم الفريق فقد بدأ الجري حول الملعب وسيعود للمشاركة في التريبات الجماعية عقب لقاء الإسماعيلي استعدادا لعودته قريبا للمباريات حيث كان فضل قد أصيب بالتهابات في غضروف الركبة منعته من المشاركة في الفترة الماضية.
وفيما يخص شهاب الدين أحمد قال خشبة إنه بدأ التأهيل في إطار العودة للتدريبات الجماعية، وكان شهاب قد تعرض للإصابة في مفصل القدم، بينما من المقرر أن يبدأ سيد معوض التدريبات التأهيلية خلال أيام حيث يعاني من التهاب في وتر العضلة الخلفية.

اخبار الاسماعيلى

أعلن الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى بقيادة الهولندي «مارك فوتا» السبت عن قائمة الفريق استعداداً للمباراة الهامة أمام الأهلي الأحد على استاد الإسماعيلية في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وضمت قائمة الإسماعيلي 21 لاعباً هم : «محمد صبحي»، «محمد فتحي»، و«محمود شكري»، و«معتصم سالم»، و«شادي محمد»، و«إبراهيم يحيى»، و«أحمد حجازي»، و«على جبر»، و«مودي»، و«أحمد خيري»، و«عبد الله الشحات»، و«أحمد سمير فرج»، و«أحمد صديق»، و«أحمد الجمل»، و«عمرو السولية»، و«مهاب سعيد»، و«عبد الله السعيد»، و«أحمد علي»، و«جودوين»، و«بن جليون» بالإضافة إلى «محمد محسن أبوجريشة» أملاً في تحسن حالته واللحاق بالمباراة.
ويغيب عن الإسماعيلي في مباراة الأهلي «محمد حمص»، و«مصطفى جعفر»، «عبدالحميد سامي»، بجانب «حسنى عبدربه»، و«عمر جمال».
 من ناحيه اخرى
اكدت مجموعة الالتراس الاسمعلاوى استمرارها فى القرار الذى اتخذوه بمقاطعة حضور مبايات الفريق داخل وخارج الاسماعيلية بسبب تعنت اجهزة الامن المستمر ضدهم، بالاضافة للاحداث الاخيرة التى اندلعت فى بورسعيد عقب مباراة المصرى والتى اسفرت عن احتجاز عدد ليس بقليل من جماهير الاسماعيلى وظلوا فى محبسهم لعدة ايام دون تحرك ايجابى من مسؤلى النادى الاسماعيلى.

على الجانب الاخر انخفض بشكل ملحوظ نسبة بيع تذاكر مباراة الغد بين الاسماعيلى والاهلى فى ظاهرة لم تحدث من قبل حيث ان جماهير الاسماعيلى تنتظر بشغف هذه المباراة وتتهافت على تذاكر اللقاء مبكرا لضمان الحضور و لكن ما حدث امر مغاير تماما هذه المرة فى مؤشر خطير سيجعل الاسماعيلى يفقد احد اهم مميزات الفريق على ملعبه وهو المؤازرة الجماهيرية.


شاهد المباراه


0 التعليقات:

إرسال تعليق