مشاهده اهداف مباراه الاسماعيلى والاهلى

مشاهده اهداف مباراه الاسماعيلى والاهلى
 

اخبار بعد المباراه


عبرت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي التي حضرت مباراة الإسماعيلي عن غضبها من المدير الفني لفريقها بعدما هتفت بصورة جماعية " كفاية يا بدري " .

بينما تعرض العديد من المشجعين الإسماعيلاوية لحالات إغماء عقب الهدف الثالث لفريقهم في مرمي الأهلي ، خاصة في ظل السعادة المفرطة وتوقعات بزيادة النتيجة بعد انتهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة للإسماعيلي .

و دوت هتافات جماهير الأهلي " كفاية يا بدري " بصورة ملحوظة في أرجاء ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء ، وامتدت لما بعد المباراة ، وسط غضب جماهيري عارم تجاه المدير الفني للفريق الأحمر .

وتسببت احتفالات الجماهير الصفراء عقب انتهاء المباراة في تأجيل خروج جماهير الأهلي من مدرجات الملعب للعودة للقاهرة ، خاصة أن الأجواء الاحتفالية لجماهير الإسماعيلي امتدت إلي خارج ملعب المباراة ومحيطه ابتهاجاً بالفوز علي الأهلي .

وأضطر رجال الأمن للإبقاء علي جماهير الأهلي داخل مدرجات الملعب لحين تفريغ الشوارع المحيطة بالملعب من الجماهير الصفراء ، وتأمين الطريق للجماهير الحمراء في طريقها لمغادرة المدينة دون وقوع أي احتكاكات مع جماهير الإسماعيلي .

وانتهت مباراة الإسماعيلي والأهلي بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وأحرزت جميع أهداف أصحاب الأرض في الشوط الأول ، بينما جاء هدف الضيوف في الشوط الثاني .

شاهد الاهداف



0 التعليقات:

إرسال تعليق