مشاهده مباراه ارسنال وتوتنهام بث مباشر

مشاهده لقاء ارسنال وتوتنهام بث مباشر

http://cdn.bleacherreport.com/images_root/image_pictures/0113/5565/arsenal-v-spurs_feature.jpg


اخبار عن المباراه


سيكون بوسع نادي ارسنال اعتلاء صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ولو لساعات معدودة اذا تغلب على ضيفه توتنهام هوتسبير في مباراة قمة شمال لندن التي يتوقع ان تضيف إليها عودة المدافع الفرنسي وليام جالاس لملعب فريقه السابق مزيدا من الاثارة بعد غد السبت.

وكان ارسنال الذي يدربه الفرنسي ارسين فينجر أكثر المستفيدين من تعثر تشيلسي المتصدر وملاحقيه مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الجولة الماضية في موسم يبدو أسبوعا بعد أسبوع عصيا على التكهنات.


ولا يتأخر ارسنال إلا بنقطتين فقط وراء تشيلسي الذي يملك 26 نقطة ويمكنه تجاوزه إلى القمة إذا تغلب على غريمه توتنهام (الساعة 1245 بتوقيت جرينتش) قبل أن يخوض تشيلسي مباراة خارج أرضه ضد برمنجهام سيتي (الساعة 1500).


وسحق ارسنال توتنهام 4-1 في الدور الثالث بكأس رابطة الأندية الانجليزية هذا الموسم لكنه خسر أمامه للمرة الأولى منذ 11 عاما 2-1 في ابريل نيسان الماضي.


ولم ينجح جالاس لاعب ارسنال السابق الذي انضم إلى توتنهام في اغسطس اب الماضي حتى الآن في كسب ود بعض مشجعي فريقه الجديد لكنه سيحصل على الفرصة المثالية لذلك في استاد الإمارات اللندني الملعب الذي قضى فيه أربع سنوات بدأت في 2006.


وبالإضافة إلى معرفة جالاس الكبيرة بفريقه السابق فإن توتنهام يملك سلاحا هجوميا خطيرا يتمثل في المهاجم جيرمين ديفو الذي قد يعود من الإصابة قبل الموعد المتوقع.


واسأنف ديفو التدريب هذا الأسبوع بعد معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة مع منتخب انجلترا في أوائل سبتمبر ايلول الماضي وكان متوقعا أن تبعده لثلاثة أشهر.


وفي حالة فشله في اللحاق بالمباراة سيكون بيتر كراوتش جاهزا وسيأمل أن يواصل تألقه بعدما هز الشباك لفريقه في المباراة التي فاز بها 4-2 على بلاكبيرن روفرز في الجولة الماضية ومع منتخب انجلترا الذي خسر 2-1 أمام فرنسا وديا أمس الأربعاء.


وقد يعود مهاجم انجليزي دولي اخر للملاعب هذا الأسبوع هو وين روني نجم مانشستر يونايتد والذي عاد بعد قضاء أسبوع من التدريبات المكثفة في الولايات المتحدة بعد إصابة في الكاحل أثرت على أدائه في معظم فترات الموسم.


وسيخضع اللاعب الدولي لتقييم اليوم الخميس لمعرفة قدرته على العودة.


ويستضيف يونايتد الذي يتخلف بثلاث نقاط وراء تشيلسي فريق ويجان اثليتيك يوم السبت وبعد التعادل مع استون فيلا في الجولة الماضية سيتطلع لتجاوز نتائجه السلبية على حساب فريق سحقه الموسم الماضي مرتين بنتيجة 5-صفر.


ويأمل لاعبو يونايتد أن يكون روني - الذي تسلطت عليه الأضواء كثيرا هذا الموسم بسبب مشاكل تتعلق بحياته الخاصة وجدل حول عقده الجديد - في أفضل حالاته فور عودته للمشاركة.


وقال المدافع ريو فرديناند "حين يكون روني لائقا يكون واحدا من أفضل اللاعبين في العالم. لقد سافر وبذل جهدا كبيرا في التدريبات البدنية. نأمل جميعا أن يعود في حالة رائعة وأن يكون مستعدا فعلا للعب مع مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا في المستقبل."


وتدور منافسة حامية في وسط الجدول لدرجة أن خمس نقاط فقط تفصل بولتون واندرارز صاحب المركز الخامس عن ويجان صاحب المركز 17.


وسيتطلع تشيلسي لتجاوز هزيمته المفاجئة بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه أمام سندرلاند حين يلعب في ضيافة برمنجهام الذي فجر مفاجأة أخرى في الجولة الماضية بتعادله بدون أهداف خارج أرضه مع مانشستر سيتي.


ولم يسجل مانشستر سيتي أي أهداف في آخر مباراتين وسيبدأ مدربه الايطالي روبرتو مانشيني يشعر بضغط حقيقي إن لم يتغير هذا سريعا.


وسيحصل مانشيني على فرصة لسؤال سلفه مارك هيوز عن تجربته مع النادي الأغنى في العالم حين يلتقي الرجلان وجها لوجه في مباراة سيتي على أرضه ضد فولهام الفريق الحالي لهيوز يوم الأحد.


شاهد القناه قبل المباراه بقليل لضمان الحقوق 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق