مشاهده اهداف مباراه مصر واستراليا





اخبار عن المباراه

حقق المنتخب المصري انتصارا رائعا على نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء وذلك ضمن استعدادات المنتخب المصري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012.
واطمئن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري على عدد من الوجوه الجديدة التي انضمت للمنتخب المصري مؤخرا مثل أحمد دويدار وإبراهيم صلاح وأحمد عبد الظاهر وأحمد سمير فرج وإسلام عوض كما ظهر لأول مرة منذ فترة طويلة عبد الواحد السيد كحارس للمنتخب المصري ومعه محمد صبحي في الشوط الثاني بعد فترة طويلة من احتكار حراسة مرمى المنتخب للسد العالي عصام الحضري الذي يقضي حاليا فترة الإيقاف.
ولم يظهر المنتخب الأسترالي بمظهر جيد خلال المباراة ولم يهدد مرمى المنتخب المصري سوى في مناسبة واحدة أو اثنتين.
بدأت المباراة بضغط من المنتخب المصري وأضاع أحمد عبد الظاهر أول الفرص في الدقيقة التاسعة عشر, وأهدر أبو تريكه الفرصة الثانية بعدها بدقيقة واحدة.
وأسفر الضغط المصري عن الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة التاسعة والعشرين من تمريرة ثلاثية رائعة بدأت بمحمد أبو تريكه إلى أحمد عيد عبد الملك الذي مررها لأحمد عبد الظاهر الذي سدد بقوة في المرمى الأسترالي.
ونجح الفراعنة بعد الهدف في الحفاظ على تماسكهم وقوة أدائهم لينتهي الشوط الأول بهدف عبد الظاهر.
وفي الشوط الثاني شارك أحمد المحمدي نجم سندرلاند ووليد سليمان ومحمد زيدان ومحمد ناجي جدو بدلا من إسلام عوض وأحمد عيد ومحمد أبو تريكه وأحمد عبد الظاهر.
وأسفرت التغييرات عن نشاط كبير للفراعنة ونجح الثلاثي البديل في تسجيل الهدف الثاني عندما مرر زيدان كرة رائعة للمحمدي الذي اندفع من الجانب الأيمن وحول كرة عرضية أرضية لمحمد ناجي جدو الذي أسكن الكرة شباك المنتخب الأسترالي.
وقرر حسن شحاتة بعد ذلك إعطاء الثقة للحارس البديل محمد صبحي بإشراكه بدلا من عبد الواحد السيد.
وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة نجح محمد زيدان في إضافة الهدف الثالث والأخير من ركلة جزاء واتجه بعدها لتحية الجماهير وألقى بقميصه على الجماهير التي تنازعت عليه لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثية طمئنت الجماهير المصرية على مستوى المنتخب في الفترة المقبلة. 







شاهد الاهداف


0 التعليقات:

إرسال تعليق