الأهلى يتوَّج اليوم بـ كأس أندية اليد العربية


  لم يتمكن شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من أداء المران الصباحى أمس، لشعوره بآلام بسبب خشونة فى الركبة، واضطر الجهاز الطبى للفريق بقيادة د. إيهاب على، إلى حقنه للتخلص من الخشونة وعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية وتجهيزه لمباراة العودة أمام الترجى التونسى، المقررة يوم ١٧ أكتوبر الجارى برادس، فيما عاودت آلام الحوض محمد بركات، لاعب الفريق، ومنعته من المشاركة فى التدريبات أيضاً، وحصل اللاعب على راحة أمس.
من جانبه، أكد الدكتور إيهاب على أنه سيجرى اختباراً طبياً لإكرامى صباح اليوم «الخميس»، للوقوف على حالته وإمكانية مشاركته فى التدريبات الجماعية. وأشار إلى أن بركات يعانى الإجهاد، لذا فضل الجهاز الطبى إراحته. من ناحية أخرى، تقرر أن يعود سيد معوض، الظهير الأيسر للفريق، للمشاركة فى التدريبات الجماعية بداية من الأحد المقبل لتجهيزه لمباراة العودة أمام الترجى التونسى.
واتفق الجهاز الفنى على اللعب مع الجندى، أحد فرق الممتاز «ب» بعد غد «السبت»، ثم يواجه الإعلاميين يوم ١٢ من الشهر الجارى، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة الترجى.
ويواصل الفريق تدريباته عند التاسعة والنصف صباح اليوم على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسيقوم حسام البدرى برفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، ليكونوا على نفس مستوى زملائهم الدوليين المنضمين للمنتخب الوطنى. كان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس «الأربعاء»، واكتفى البدرى بأداء بعض التدريبات البدنية داخل صالة الجيمانزيوم مع الجرى الخفيف حول الملعب.
على صعيد آخر، توج الفريق الأول لكرة اليد بالنادى بلقب البطولة العربية الـ٢٨ للأندية أبطال الدورى المقامة فى صالة الأمير عبدالله الفيصل بعد فوزه أمس الأول، على الفحيحيل الكويتى ٣١/٢١، وحسم الفريق اللقب بعد حصوله على ١٠ نقاط من الفوز فى خمس مباريات متتالية.
وتختتم اليوم «الخميس»، فعاليات البطولة بلقاء الوحدة السعودى مع النصيرات الفلسطينى، والعربى الكويتى مع الأوليمبى، فيما يلعب الأهلى مع الأفريقى التونسى فى الثامنة مساء.
فى شأن آخر، عقد رئيس نادى ستاندرليج البلجيكى جلسة خاصة مع حسن حمدى، رئيس الأهلى، بحضور محرم الراغب، وأحد وكلاء اللاعبين الليبيين لعرض التوأمة بين الناديين، والتفاوض بشأن ضم أحمد فتحى فى يناير المقبل.. ومن جانبه أرجأ «حمدى» الرد لحين اتخاذ قرار نهائى بعد عرض الأمر على لجنة الكرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق