شركة "أدوبى" تطلق تطبيقات جديدة للكمبيوتر اللوحى


شركة "أدوبى" تطلق تطبيقات جديدة للكمبيوتر اللوحى


كمبيوتر لوحى - صورة أرشيفية
من أكبر العيوب التى تقابل مستخدمى الحاسبات اللوحية أو (tablet) أنه من الصعب أن تقوم بعمل وصنع التصميمات من خلاله، ولكن أعلنت شركة "أدوبى" عن إطلاق سلسلة من التحديثات التى من شأنها معالجة هذه المشكلة.

أهم هذه التحديثات هى لعملاق صناعة والتعديل على الصور الخاص بأدوبى وهو الفوتوشوب، حيث شمل التحديث دمج للفوتوشوب الذى يعمل على الحاسب الآلى مع نظام جديد ليعمل على الحاسبات اللوحية, وعلى سبيل المثال من الخصائص الجديدة التى يتيحها البرنامج خاصية (Adobe Eazel) الذى يتيح للمستخدم الاستفادة الكاملة من خاصية شاشه اللمس التى يعمل من خلالها جهاز الحاسب اللوحى, وأيضا خاصية (Adobe Color Lava) الذى يتيح إمكانية مزج الألوان مع بعضها وتكوين الملمس للصورة، ومن ثم يمكنك إرسال الصور بالتعديلات الجديدة إلى أجهزه الكمبيوتر.


ولم تتوقف التحديثات عند تطبيق الفوتوشوب ولكنها امتدت لبرنامج (In Design) حيث قامت أدوبى بإضافة أدوات جديدة جعلت من السهولة عمل وتصميم مجلات وصحف تفاعليه ونشرها من خلال الكمبيوتر اللوحى.

ومن المنتظر أن تشمل تحديثات جديدة لبرامج أخرى من الشركة إمكانيه تطوير المستخدمين على البرامج والمحتوى من خلال الهواتف المحمولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق