رئيس جمعية بيئية بشرم يزعم وجود سمكة قرش والسياحة وأصحاب الفنادق ينفون


رئيس جمعية بيئية بشرم يزعم وجود سمكة قرش والسياحة وأصحاب الفنادق ينفون


جانب من مدينة شرم الشيخ



زعم حسن الطيب، رئيس جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة، أن سمكة قرش هاجمت منذ قليل، سيدة قرب شاطئ أحد الفنادق بشرم الشيخ.

من ناحية أخرى نفت مصادر مسئولة بمحافظة جنوب سيناء اليوم، الأحد، ما تردد عن مهاجمة سمكة قرش لسائحة إنجليزية، وقال الدكتور طارق المحلاوى، وكيل وزارة الصحة، أن مستشفيات المحافظة لم تتلقَ أى حالة إصابة من هجوم قرش على الإطلاق حتى الآن.

وقال الدكتور محمد سالم، مدير عام المحميات، إن ما تردد حول وجود سمكة قرش بشرم الشيخ مجرد شائعة، حيث تم الاتصال بكافة الأطراف وبمكتب محافظ جنوب سيناء اللواء محمد شوشة الذى نفى الأمر أيضا، كما نفى زياد الباسل، رئيس جمعية الغوص، وقوع أى نوع من مهاجمة قرش لأى سائح.

وبدورها نفت مصادر من فندق "جراند ازور" وصول أى مصابين أو وقوع أى حادث من هذا النوع اليوم، هذا فيما قالت مصادر من جنوب سيناء إن مسمى جمعية الإنقاذ البحرى غير موجود بالمحافظة، وأن حسن الطيب ليس من العاملين والمقيمين بالمحافظة، وأنه رئيس جمعية إنقاذ ربما خارج المحافظة، ولا علاقة له بجنوب سيناء، ولا يمكن أبدا أن يتم تصريحاته على أنه أحد المسئولين بجنوب سيناء.

كما نفى مقبل البدراوى، مالك فندق جراند آزور بشرم الشيخ، ما تردد حول مهاجمة سمكة قرش لأى سائح للشاطئ المجاور للفندق، مؤكداً أن الواقعة ليست صحيحة، وأن الأمور طبيعية فى شرم الشيخ.

وأكد ناجى الشاعر، مدير أحد الفنادق بشرم الشيخ، أن الحياة طبيعية فى شرم الشيح ولا صحة لما تردد على الإطلاق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق