"جبهة شباب الثورة": الثورة تسير على الطريق الصحيح


"جبهة شباب الثورة": الثورة تسير على الطريق الصحيح






الرئيس السابق حسنى مبارك
رحبت جبهة شباب الثورة فى المحافظات بقرار المحكمة الإدارية العليا بحل الحزب الوطنى، مطالبة بمنع قياداته من ممارسة النشاط السياسى، حيث يرى أن "الوطنى" سبب العديد من الكوارث.

ووفقا بيان صادر اليوم الأحد، ترى الجبهة أن الثورة تسير على طريقها الصحيح بعد تقديم الرئيس السابق حسنى مبارك، وعدد من قيادات النظام السابق للتحقيق، داعية لاستمرار حركة الجماهير والشباب فى القاهرة والمحافظات، من أجل إنجاز باقى أهداف الثورة وأهمها حل المجالس المحلية، أسوة بمجلسى الشعب والشورى، وتطهير الشركات العامة والبنوك والجامعات من القيادات الفاسدة ومحاسبة من ثبت تورطهم فى قضايا إهدار المال العام.

كما شملت المطالب وضع جدول زمنى لتنفيذ مطالب الشعب الاجتماعية والاقتصادية، وأبرزها تحقيق عدالة فى الأجور عبر تحديد حد أدنى وأقصى للأجور وتنفيذ الحكم القضائى الخاص بالأجور، إضافة إلى وضع خطط حقيقة لحل مشكلة البطالة المستشرية فى أوساط شباب الوطن، ووضع سياسات إسكانية جديدة تحل مشكلة السكن والتى تمثل مشكلة لكافة المصرين، واعتماد سياسة إسكانية عادلة مع إعادة النظر فى قانون الإيجارات الجديدة.

وكذلك وضع لائحة طلابية جديدة تحكم العلاقة بين الطلاب وادراة الجامعة، وتطهير الجامعة من القيادات الفاسدة والمعرقلة للبحث العلمى والتى أدت إلى تراجع دور الجامعة ،مع ضمان تحقيق استقلالية حقيقية للجامعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق