ياسر جلال: خفضت 25% من أجرى فى "سماره"


ياسر جلال: خفضت 25% من أجرى فى "سماره"



الفنان ياسر جلال


قال الفنان ياسر جلال لليوم السابع، إن جهة إنتاج مسلسل "سمارة" طالبته بتخفيض أجره، ووافق على تخفيض أجرة بنسبة 25%، مضيفا أن تصوير المسلسل مستمر ويجسد به دور سعد الأزرق تاجر المخدرات والذى يهوى غادة عبد الرازق والتى تقوم بدور سمارة فى المسلسل.

وأشار جلال إلى أنه يصور فى الفترة الحالية مشاهده فى الجزء الثالث من مسلسل "لحظات حرجة" والذى يقوم فيه بدور دكتور سليم متخصص فى الجراحة، وناجح فى عمله بشكل ممتاز مما يعطيه الثقة الزائدة فى نفسه ويهوى تكوين علاقات نسائية مع كل فتاة يقابلها ويصل به المطاف ليكون علاقة مع فتاة تعمل طبيبة امتياز فى نفس المستشفى التى يدور بها أحداث المسلسل.

وأعرب جلال عن سعادته بانضمامه لفريق عمل المسلسل، مضيفا أن العمل فى مسلسل مثل لحظات حرجة يعطى الكثير من الخبرة ويضيف لأى فنان خصوصا التعامل مع مخرج عظيم مثل شريف عرفة والتعامل أيضا مع المخرج أحمد صلاح، وأكد أنه إذا طلب منه الاستمرار لتصوير أجزاء أخرى من المسلسل سيوافق على الفور.

وعن قيامه بدور الفنان الراحل رشدى أباظة فى المسلسل الذى سيتحدث عن سيرته الذاتية ،قال "أرفض تمام القيام بالدور لأننى لا أفضل القيام بأدوار فى مسلسلات السير الذاتية، كما يرى جلال أن أباظة نجم كبير لا يستطيع أن يؤدى مشوار حياته بشكل قوى".

0 التعليقات:

إرسال تعليق