صحافة القاهرة اليوم: مصر وضعت يدها على قصر مبارك وعائلته بلندن قيمته 200 مليون استرلينى..وتثبيت 400 ألف موظف وتعيين 700 ألف آخرين خلال 10 سنوات..وسامح فهمى:بيع الغاز مسئولية رئيس الدولة ورئيس الحكومة


صحافة القاهرة اليوم: مصر وضعت يدها على قصر مبارك وعائلته بلندن قيمته 200 مليون استرلينى..وتثبيت 400 ألف موظف وتعيين 700 ألف آخرين خلال 10 سنوات..وسامح فهمى:بيع الغاز مسئولية رئيس الدولة ورئيس الحكومة





أكد مصدر رقابى مسئول بجهة رقابية عليا، أن مصر وضعت يدها على قصر بلندن يمتلكه الرئيس السابق مبارك، والذى يقدر ثمنه بـ200 مليون استرلينى وبعض الشقق التى اشترتها السفارة المصرية بلندن لجمال وعلاء مبارك.

وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على تثبيت 400 ألف متعاقد بالجهاز الإدارى للدولة ممن تتوافر فيهم شروط شغل الوظيفة العامة، وتقرر تحرير عقود جديدة لمليون متعاقد لا تتيح عقودهم التثبيت، وذلك لتثبيتهم بعد 3 سنوات مع الاحتفاظ بأقدميتهم.

أنكر سامح فهمى وزير البترول الأسبق مسئوليته عن اتفاقيات تصدير الغاز إلى سبع دول من بينهما إسرائيل بأسعار تقل عن السعر العالمى، مما تسبب فى خسائر مالية قدرت بـ80 مليار دولار.


توقع تقرير دولى، أن تصبح مصر صاحبة أكبر اقتصاد فى المنطقة العربية، وتحتل المركز الـ19 على مستوى العالم بحلول عام 2050، وأوضح التقرير أن نمو الاقتصاد العالمى، سيتحقق بفضل الاقتصاديات الناشئة مثل المكسيك وتركيا وإندونيسيا ومصر وماليزيا خلال العقود الأربعة المقبلة.

أنكر سامح فهمى وزير البترول الأسبق مسئوليته عن اتفاقيات تصدير الغاز إلى سبع دول من بينهما إسرائيل بأسعار تقل عن السعر العالمى، مما تسبب فى خسائر مالية قدرت بـ80 مليار دولار.

التقرير النهائى: أوامر قتل المتظاهرين صدرت من العادلى ومعاونيه 
التحقيق مع عمر سليمان فى أحداث الثورة وقتل المتظاهرين وثورة مبارك 
الكسب غير المشروع يطلب تحديد موعد للتحقيق مع مبارك وأسرته 
سامح فهمى: بيع الغاز مسئولية رئيس الدولة ورئيس الحكومة 
1165 مليار دولار حجم اقتصاد مصر عام 2050 


وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على تثبيت 400 ألف متعاقد بالجهاز الإدارى للدولة ممن تتوافر فيهم شروط شغل الوظيفة العامة، وتقرر تحرير عقود جديدة لمليون متعاقد لا تتيح عقودهم التثبيت، وذلك لتثبيتهم بعد 3 سنوات مع الاحتفاظ بأقدميتهم.

صرح المتحدث الرسمى للنيابة العامة، أنه تم الاستماع إلى أقوال عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة السابق بشأن المعلومات التى توافرت للجهاز عن أحداث 25 يناير، سواء تعلقت هذه المعلومات بفترة ما قبل الثورة أو خلالها.

الفريق سامى عنان: الجيش درع الشعب والشباب حماة الحاضر والمستقبل 
عقود جديدة لمليون عامل و1200 جنيه الحد الأدنى للأجور 
تقرير لجنة تقصى الحقائق يكشف المتورطين فى قتل المتظاهرين أثناء ثورة يناير 
قناصة ميدان التحرير ضباط بقسم مكافحة الإرهاب فى أمن الدولة 
شيخ الأزهر: ما المشكلة فى تعيين محافظ قبطى 


اقتحم أمس المئات من بدو سيناء مستشفى رأس سدر العام، واعتدوا على الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفى بالسنج والمطاوى والآلات الحادة فأحدثوا تلفيات كبيرة بالمعدات والأجهزة الطبية وحطموا أبواب ونوافذ المستشفى وأصابوا العاملين بإصابات خطيرة.

تحولت البورصة خلال تعاملات أمس إلى المنطقة الخضراء بعد 3 جلسات من التراجعات الحادة نتيجة القرارات التى اتخذتها الحكومة ضد عدد من شركات رجال الأعمال، وتنفست المؤشرات الصعداء بدعم عودة الأجانب للشراء بقوة مخالفين بذلك الاتجاة البيعى الذى سيطر على تعاملاتهم خلال الأيام الماضية.

صعود جماعى للأسهم والقيمة السوقية تسترد 8 مليارات من خسائرها 
شيخ الأزهر لـ"الحكام العرب": اتقوا الله فى شعوبكم 
فشل مهمة وزير الداخلية فى قنا 
الوقفات الاحتجاجية تصيب شارع مجلس الشعب بالشلل 
إحالة دعوى وقف الدورى إلى القضاء الإدارى 


كشفت لجنة التحقيق وتقصى الحقائق، بشأن الأحداث التى واكبت ثورة 25 يناير، عن وجود أسماء وشخصيات جديدة متورطة فى "موقعة الجمل" التى شهدها ميدان التحرير يوم 2 فبراير الماضى، مؤكدة أن قاضى التحقيق سيعلنها قريباً، وأعلنت اللجنة فى تقريرها النهائى حول أحداث الثورة، أن أعداد الضحايا بلغت نحو 846 حالة وفاة.

قالت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء، إن عماد شحاتة ميخائيل محافظ قنا قدم استقالته من منصبه إلى المجلس العسكرى أمس، عقب احتجاجات كبيرة شهدتها المحافظة طوال الأيام الخمسة الماضية.

"الشاعر فى تحقيقات قتل المتظاهرين: لم أطلق رصاصة واحدة وأحمد رمزى هو المسئول 
أنباء عن استقالة محافظ قنا.. والمجلس العسكرى يوفد حسان وحجازى وبكرى للتفاوض مع المتظاهرين 
النائب العام يوافق على إعادة التحقيق فى قضية أيمن نور و"توكيلات حزب الغد"
إيران تحذر السعودية من "غزو أجنبى" بسبب التدخل فى البحرين 
إحالة "عز" إلى "الجنايات" خلال ساعات فى قضية "الداخلية" وتجديد حبس "سليمان والفقى"


قررت لجنة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع إخلاء سبيل عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة السابقة وزوجها ونجلها، وبعد سماع أقوالها فى البلاغات المقدمة ضدها بتضخم ثروتها والحصول عليها بطريقة غير مشروعة والقيام بعمليات مالية كبيرة بما لا يتناسب مع مصادر دخلها كوزيرة.

بعد تبادل إطلاق النيران بين قوات أجهزة الأمن و6 مسلحين تمكنت القوات من ضبط 5 منهم، وتمكن السادس من الهرب وبحوزتهم 16 تمثالاً فرعونياً و5 دراجات بخارية.

كشفت مصادر بمستشفى المطرية التعليمى عن إغلاق قسم الاستقبال بالمستشفى مؤقتاً لحين وصول قوة من الشرطة أو الجيش لحماية المستشفى وتأمين قسم الاستقبال والطوارئ ليتمكن الأطباء من القيام بعملهم بعد أحداث العنف والاعتداءات.

تقرير تقصى الحقائق يفضح القتلة 
الرقابة الإدارية: ثروة المغربى قبل تولية الوزارة 100 مليون جنيه وبعد 6 سنوات 10 مليارات جنيه 
"عمر سليمان" يقدم للنيابة معلومات مخابراتية حول ثروة مبارك وقتل المتظاهرين 
إغلاق مستشفى المطرية بعد تدمير قسم الطوارئ والاعتداء على أطبائه 
بطرس غالى أخفى 31 مليار جنيه ضرائب مستحقة على رجال الأعمال


قال الدكتور السباعى أحمد السباعى كبير الأطباء الشرعيين، إنه علم من الأطباء القائمين على علاج الرئيس السابق حسنى مبارك أنه يتناول أدوية لعلاج مرض النقرس، وأدوية خاصة بالقلب والضغط وتجلط الدم، وذلك عندما توجه للكشف عليه لتحديد مدى قدرته على الخضوع للتحقيق يوم 12 إبريل الحالى.

فى أول تصريح له عقب تنحى الرئيس المخلوع حسنى مبارك، أكد الفريق سامى عنان نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات، أن الشعب المصرى العظيم موقفه مشرف فى الوقوف بجانب قواته المسلحة ومؤازرتها، جاء ذلك أثناء الاحتفال أمس بتخريج الدفعة 139 ضباط احتياط.

أنباء عن استقالة قنا والمعتصمون يصرون على "بيان رسمى" 
شهادات الضباط: "الداخلية" دفعت بمجموعات مسلحة لإجهاض المظاهرات 
مجزرة جديدة فى حمص والحكومة تقرر رفع الطوارئ 
الفقى طلب تحويل مبالغ ضخمة إلى لندن قبل القبض عليه بأيام 
أفراح فى قنا لاستقالة ميخائيل 


أكد مصدر رقابى مسئول بجهة رقابية عليا، أن مصر وضعت يدها على قصر بلندن يمتلكه الرئيس السابق مبارك والذى يقدر ثمنه بـ200 مليون استرلينى وبعض الشقق التى اشترتها السفارة المصرية بلندن لجمال وعلاء مبارك. 

بعثت هيئة قضايا الدولة خطاباً رسمياً للبنك المركزى تطالب بتنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا الخاص بحل الحزب الوطنى وأن تعود أصوله وأمواله إلى الدولة وطلبت الهيئة من البنك المركزى إخطار جميع البنوك بالتحفظ على أموال الحزب حتى يتم تحويلها إلى خزينة الدولة.

إعادة أموال الحزب الوطنى لخزينة الدولة 
منع ورثة الشاذلى من التصرف فى أموالهم وعقاراتهم 
حبس كامل 15 يوماً وإخلاء سبيل عائشة بكفالة 10 آلاف جنيه
الكسب غير المشروع يواجه الجبلى بتضخم ثروته 
بدء إشهار أول نقابة للفلاحين مقرها فى النوبارية 

0 التعليقات:

إرسال تعليق